الاثنين 5 فبراير 2024 | 10:20 ص

وكيل كلية الزراعة بجامعة عين شمس يحث الطلاب على مراجعة رصد الدرجات بمواعيد محددة

شارك الان

قال الدكتور هشام الحريري، وكيل كلية الزراعة في جامعة عين شمس، إنه يجب على الطلاب الذين يرغبون في مراجعة رصد الدرجات لمقرر أو أكثر أن يدخلوا على منظومة UMS ويقدموا طلب الالتماس الإلكتروني من خلال صفحة الطالب الشخصية، مع الالتزام بالمواعيد المحددة.

وأضاف وكيل كلية الزراعة في تصريحاته لصدي البلد، أن أخر موعد للتقديم هو 5 فبراير 2024، مع الالتزام بسداد رسوم الطلب قبل انتهاء موعد تقديم الالتماسات، ولن يُلتفت إلى أي التماس بعد المواعيد المحددة.

وأشار إلى أن نظام التسجيل الآلي لا يسمح بظهور طلب الالتماس بعد انتهاء الموعد المعلن في حالة السداد بعد انتهاء المهلة المحددة بالإعلان.

وكشف وكيل كلية الزراعة جامعة عين شمس عن خطوات طلب الالتماس، حيث يقوم الطالب بالدخول على منظومة UMS بالرقم القومي عبر موقع www.ums.edu.eg، ثم يقوم بالضغط على "متعلقاتي" وبعد ذلك يختار "الالتماسات" ويقوم بإنشاء الالتماس، يتبعه اختيار المقرر المطلوب مراجعة رصد درجاته. ويجب على الطالب سداد مبلغ 100 جنيه كرسوم للطلب، علمًا أن رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد. وسيتم الرد الإلكتروني على الالتماس من خلال الكنترول في موعد أقصاه 9 فبراير 2024.